متجر المتحف

يضم متجر المتحف، الذي عمل على تصميمه المهندس المعماري الشهير جان نوفيل، منتجات فريدة التصميم ومجموعة كتب رائعة من جميع أنحاء العالم تمّ اختيارها بعناية تامة لتتلاءم مع أجواء المتحف والقصص التي يرويها من خلال القطع المعروضة فيه. 

حوار بين مختلف الثقافات والحضارات  

في خلال تجوّلهم في متجر المتحف سيتسنى للزوار الاختيار من بين مجموعة مميّزة من القطع والمعروضات المستوحاة من القطع التي اكتشفوها في قاعات العرض. فكل قطعة في المتجر تأتي لتكّمل التجربة التي خاضها الزائر في المتحف من خلال ارتباطها الوثيق بمجموعة القطع الفنيّة والأثرية المعروضة فيه.

احتفظ بتذكار

بعد التمتع بتجربة رائعة في أروقة المتحف وتحت قبته، سيتسنّى للزوار الاحتفاظ بما يذكرهم بتجربتهم المميّزة، من خلال تذكار أو هدية أو كتاب يوسّع من ثقافتهم الفنيّة.

فبفضل مجموعته التي تشمل أكثر من 1,20 كتاباً، يشكّل متجر المتحف إحدى أضخم المكتبات الفنية والهندسية في الإمارات العربية المتحدة. كما يضم المتجر قسماً مخصّصاً للهندسة والمهندسين بمن فيهم جان نوفيل ومدينة أبوظبي، والتراث الثقافي والحضري في الإمارات العربية المتحدة. وإضافة إلى مجموعة الكتب الفنية، يقدّم المتجر لزواره مجموعة مختارة من الهدايا المستوحاة من معارض المتحف، فضلاً عن دليل المتحف المتوفّر بعدّة لغات والعديد من المنشورات حول مجموعة اللوفر أبوظبي.

كما ويكتشف الزوار أيضاً مجموعة كبيرة من القطع المستوحاة من هندسة المتحف المعمارية وتحفه الفنية وفعالياته. هذا فضلاً عن الأقسام الخاصة بالهدايا، والتذكارات، وكتب الأطفال والكبار، والألعاب، والتحف المنزلية، والمجوهرات، والعطور. 

يُذكر أن فريق خدمة الزبائن جاهز دائماً لمساعدة الزوار والإجابة عن أسئلتهم.

ساعات العمل

 السبت/ الأحد/ الثلاثاء/ الأربعاء: 10 صباحاً – 9 مساءً

الخميس/ الجمعة: 10 صباحاً – 10 مساءً

يُغلق متجر المتحف أبوابه أيام الإثنين

اتصل بنا

عبر البريد الإلكتروني: boutique@louvreabudhabi.ae

عبر الهاتف: +971 23 055 671

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode