Skip to main content

أهلاً بك في متحف اللوفر أبوظبي

متحفٌ لراحةِ النفس والعقل

اللوفر أبوظبي متحفٌ لراحة النفس والعقل، لذا نحرص على راحة زوارنا وموظفينا النفسية وسلامتهم. بناءً عليه، اتخذنا جميع التدابير الضرورية لإعادة فتح المتحف مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية. وتشمل هذه الإجراءات الحد من عدد الزوار داخل المتحف للحفاظ على التباعد الاجتماعي، وإلزام الزوار والموظفين بارتداء الكمامات والقفازات وبالخضوع للمسح حراري، فضلاً عن تنظيف جميع أرجاء المتحف وتعقيمها بشكل مستمر. نشكرك مسبقاً على احترامك لهذه الإجراءات لضمان سلامتك وسلامة الآخرين.

ونحن ندرك جيداً أنك ستساعدنا في مهمتنا هذه من خلال اتباع تدابير السلامة التي وضعناها ليظل متحف اللوفر أبوظبي مكاناً آمناً وحيوياً لخدمة الثقافة والمجتمع.

تفضل بالاطلاع على الأسئلة الشائعة هنا.

التخطيط للزيارة

قامت رؤية متحف اللوفر أبوظبي منذ افتتاحه في العام 2017 على اعتبار الفن مصدراً للقوة والإلهام. فهو يروي حكايا لقاء الثقافات ليبيّن أوجه الشبه بيننا ويحتفي بها.

وفيما يعيد المتحف فتح أبوابه، ندعوك إلى الاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال الهندسة المعمارية الفريدة والمجموعة الفنّية والمعارض العالمية والمطعم العالمي الشهير والمقهى الراقي والمتجر الأنيق.

أوقات العمل

تم تغيير أوقات عمل اللوفر أبوظبي. يمكنك الآن زيارة المتحف في الأوقات التالية:

من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 6.30 مساءً

يُغلق المتحف أبوابه أيام الإثنين

يجب على الزائر حجز التذكرة وتحديد موعد الزيارة مسبقاً، ويمكنه بعد الوصول في الوقت المحدد البقاء في المتحف بقدر ما يشاء.

آخر موعد متاح للحجز الساعة 5:30 مساءً، وعلى الزوار مغادرة المتحف في تمام الساعة 6:30 مساءً.

يُرجى حجز التذاكر واختيار موعد الزيارة مسبقاً قبل التوجه إلى المتحف. يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة المتحف مع عائلاتهم، لكن يمكن شراء تذكرتين لزائرين راشدين كحد أقصى في اليوم الواحد. كما يمكن للعائلات حجز تذكرتين مجانيتين للأطفال.

يستقبل المتحف الزوار الصغار واليافعين ما دون 18 عاماً مجاناً.

تفضّل بزيارتنا

الإجراءات المتّبعة عند الوصول

• يجب على جميع الزوار ارتداء الكمامات والقفازات عند تواجدهم في المتحف. يُرجى إحضار كمامتك الخاصة.

• خدمة ركن السيارات وغرفة الأمانات وغرف الصلاة غير متوفرة حالياً.

• يُسمح فقط بإدخال الحقائب الصغيرة وحقائب اليد إلى المتحف.

• يخضع جميع الزوار للمسح الحراري عند الدخول، في حال ظهرت عليك أي أعراض مرضية، مثل الحمى (أكثر من 37.7 درجات) أو السعال أو ضيق النفس، لن نتمكن للأسف من السماح لك بدخول المتحف.

• تتوفر معقمات الأيدي في جميع أرجاء المتحف.

• يجب الحفاظ على مسافة مترين بين الأشخاص في جميع أرجاء المتحف.

• متحف الأطفال مغلق حتى إشعار آخر.

مجموعة فنّية عالمية المستوى

تسلط مجموعتنا الفنّية الضوء على تاريخ الإنسانية وعلى أوجه الشبه التي تجمع مختلف الثقافات والحضارات. إذ يمكن للزوار من جميع الأعمار والثقافات أن يجدوا في المتحف ما يعبّر عنهم، وذلك في إطار قصة الإنسانية التي يرويها المتحف.

لن تتوفر أي خرائط أو منشورات في المتحف- يُرجى تنزيل تطبيق اللوفر أبوظبي المجاني على الهاتف المحمول لمساعدتك على التنقل في المتحف واكتشاف مجموعته الفنّية. لا تنسَ سماعات الأذن!

App Store Google Play

معارض عالمية

يسلّط معرض "فن الفروسية: بين الشرق والغرب"، وهو الأول من نوعه في العالم، الضوء على الجذور المشتركة بين ثقافات القتال التي تشكلت حول رمز المحارب الذي يمتطي فرساً في أوروبا في العصور الوسطى من جهة وفي العالم العربي من جهة أخرى. وإلى جانب استعراضه للأسلحة والمعارك والحروب، يتناول المعرض تاريخ أزياء الفرسان وأخلاقياتهم، إلى جانب قصص البطولة والرومنسية التي اشتهروا بها، وقد وصفته صحيفة "ديلي تليجراف" بأنه من بين 50 معرضاً يجب زيارتها في العام 2020. ويستمر المعرض من 1 يوليو حتى 18 أكتوبر.

تفضّل بزيارتنا

هندسة معمارية استثنائية

تأمّل الهندسة المعمارية الرائعة التي ابتكرها المهندس المعماري جان نوفيل في أثناء تجولك في المتحف بمبناه الفريد الذي وُصِف بأنه إحدى عجائب الدنيا الحديثة.

يكتشف

أشهى الأطعمة

استمتع بأشهى مأكولات المطبخ الفرنسي في مطعم فوكيتس أبوظبي، أو استمتع بتأمل البحر وأنت تتناول وجبة خفيفة وسريعة في مقهى المتحف.

يُرجى أخذ العلم بأن الدفع في المطعم يتم فقط ببطاقات الائتمان أو وسائل الدفع الذكية عبر الهاتف المحمول.

 

يكتشف

متجر المتحف

يقدّم متجر المتحف للزوار مجموعة من الهدايا التذكارية لمحبي الفن من جميع الأعمار، والتي تتنوّع ما بين أعمال فنية محدودة الإصدار وأدوات منزلية بنفحة فنّية ومجوهرات رائعة، إلى جانب أفضل مجموعة من الكتب الفنية.

يُرجى أخذ العلم بأن الدفع في المتجر يتم فقط ببطاقات الائتمان أو وسائل الدفع الذكية عبر الهاتف المحمول .

شكراً لك على حرصك على سلامتك وسلامة الآخرين.

نأمل أن تستمتع بزيارتك.

يكتشف

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode