مقهى المتحف

في خلال تواجدهم في متحف اللوفر أبوظبي، سيستمتع الزوار بتجربة مميزة في مقهى المتحف حيث سيتذوقون أشهى الأطعمة والمشروبات الإماراتية والأوروبية على حد سواء في جو عصري وراقٍ.

عند جلوسهم في مقهى المتحف، بتصميمه المميز من المهندس المعماري جان نوفيل، يمكن للزوار تأمل أمواج البحر تلامس السماء فيما يستمتعون بوجبة عشاء تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات المقدمة بطريقة فنيّة، أو يمكنهم التنعّم بصباح هادئ فيما ينتقون فطورهم من الخيارات المتعددة التي يقدمها المقهى، أو حتى الاستراحة من زيارة المتحف لاحتساء كوب من القهوة أو الشاي أو العصير من الخيارات المميّزة التي يقدمها الشيف.

يروي المقهى من خلال أطباقه قصصاً عالمية تسلط الضوء على أوجه الشبه بيننا، بتناغم مع روح المتحف. إذ يقدّم قائمة طعام من أفضل الأطباق المحلية والعالمية بمكونات مختارة متنوّعة. من سلطة الكينوا إلى برجر الجمل والهامور المحلي وسمك القاروص، تجسد قائمة الطعام التي يقدمها المقهى مفهوم التلاقي والتكامل ما بين الثقافات، الركيزة الرئيسية التي يقوم عليها المتحف.  

المأكولات الخفيفة

أما بالنسبة إلى الزوار الذين لا يملكون متسعاً من الوقت، فيوفّر لهم المقهى مجموعة من الخيارات الصحية والمبتكرة والمناسبة للأطفال من المأكولات الجاهزة وسهلة الاستهلاك، وهي مناسبة للعائلات والزوار الذين يرغبون في الجلوس على الشرفة للتمتع بالمناظر الرائعة التي تحيط بالمتحف.

شرفة الفن

شرفة الفن في اللوفر أبوظبي عبارة عن مساحة مميّزة تقع على سطح مقهى المتحف، تحت القبة الحديدية المذهلة التي صممها المهندس المعماري جان نوفيل، حيث يمكن للزوار أن يتأملوا مدينة أبوظبي فيما يتمتعون بوجبات خفيفة ومشروبات منعشة. فالمساحة المفتوحة بديكورها المميّز مثالية لجلوس الزوار قبل زيارتهم المسائية للمعارض والتحدث عن تجربتهم الفريدة في اللوفر أبوظبي، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن الرائعة للالتقاء والتعارف في المنطقة الثقافية في السعديات.

إضافة إلى الإطلالة الرائعة، سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بأطباق المقبلات التي تتضمن مأكولات محلية وعالمية منها خيارات نباتية ومأكولات خالية من الغلوتين. وتشمل لائحة الطعام التي وضعتها رويال كايترينغ برغر الجمل وكبة السمك وبرغر لحم الواجيو وغيوزا الخضار إلى جانب لائحة متنوّعة من المشروبات.

في شرفة الفن تلتقي الفنون بالأناقة والهندسة المعمارية المتميّزة لتجربة لا مثيل لها تحت قبة اللوفر أبوظبي.

ساعات العمل

يقفل مقهى المتحف أبوابه أيام الإثنين.

ساعات العمل

يقفل مقهى المتحف أبوابه أيام الإثنين.

مقهى المتحف

السبت/ الأحد/ الثلاثاء/ الأربعاء: 10 صباحاً- 8 مساءً

الخميس والجمعة: 10 صباحاً -10 مساءً


شرفة الفن

الحجز

يُمكن الحجز عن طريق الهاتف أو الواتساب على الرقم: +971 56 689 0019

بإدارة: رويال كايترينغ
Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode