Type a message Skip to main content

الدعم المؤسسي

منذ افتتاحه في نوفمبر 2017، عقد متحف اللوفر أبوظبي شراكات مع العديد من المؤسسات التي قدّمت له الدعم في عملياته وأنشطته.
وها هو المتحف اليوم وجهة عالمية بارزة في عالم الفن، لما يضمه من مجموعة فنّية عالمية آخذة بالتوسّع والتي تمتد من عصور ما قبل التاريخ إلى يومنا هذا، إضافة إلى معارضه وبرامجه الثقافية.
كما غدا مبنى المتحف الرائع الذي صممه المهندس المعماري الشهير جان نوفيل، بإطلالته الخلابة التي تعانق البحر، معلماً معمارياً بارزاً، ناهيك عن قبته الضخمة التي تكلل تصميمه والتي تتسلل من خلالها أشعة الشمس لترسم "شعاع النور" على جدران المتحف وأرضه.
والجدير بالذكر أن المتحف استقبل في أول عامين بعد افتتاحه أكثر من مليوني زائر من مختلف أنحاء العالم، وأن صحيفة "الجارديان" البريطانية وصفته بأنه "قصر الثقافة المذهل"، فيما وصفته صحيفة "نيويورك تايمز بأنه "جسر ثقافي يصل الشرق بالغرب".
فيما نخطط للمستقبل، نأمل في تعزيز تعاوننا مع مجتمع المؤسسات وتوسيع نطاقه. وعليه، نود أن نطلعكم على رسالة متحف اللوفر أبوظبي ونناقش معكم كيفية عقد شراكة لمساعدتكم على تحقيق أهداف مؤسستكم. إذ نقدم مجموعة من المزايا، منها توجيه الشكر إلى مؤسستكم عبر قنوات التسويق في المتحف، وإمكانية إقامة فعاليات أو برامج المؤسسة حصرياً في المتحف وحديقته، إلى جانب تقديم مزايا لعملائكم وموظفيكم، بما في ذلك الدخول المجاني إلى المتحف والدعوات لحضور حفلات الاستقبال والعروض.

للتعرف إلى مزايا دعم المتحف من خلال عضوية المؤسسات ورعاية المعارض وغيرها من خيارات التعاون، يُرجى الاتصال بفريق التطوير والشراكات (development@louvreabudhabi.ae)

شركاء اللوفر أبو ظبي ورعاته والأعضاء من المؤسسات:



المؤسسات الشريكة 2021
Accenture logo    VPS logo    Total logo    RM

 




2020


        total-logo.           




2019

      total logo    




2018 

              




 2017


         



المؤسسات الشريكة لمتحف اللوفر أبوظبي

مكتب أبوظبي التنفيذي مؤسسة بلومبرغ الخيرية مجموعة بوسطن الاستشارية
برونزويك للإعلام دار شانيل شبكة سي إن إن
المعرض الوطني في لندن مجموعة فاسرمان

رعاة اللوفر أبوظبي

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode