Type a message Skip to main content

برنامج عضوية اللوفر أبوظبي

تخيّل أن تكون كنوز الثقافات والحضارات كلّها في متناول يدك. تخيّل أن يُعطيك اللوفر أبوظبي حريّة استكشاف ثرواته الفنية وبرامجه وعروضه الثقافية كلّما ومتى أردت. بفضل بطاقة العضوية التي نقدّمها لك، ستتمكّن من زيارة هذا المكان الرائع مجانًا لمدّة سنة كاملة، وتستمتع بمجموعة من المزايا الحصرية التي صمّمناها لك ولأصدقاء الفن فقط. وذلك في إطار صورة تكمّلها تجربة فاخرة من المطاعم والمقاهي والإطلالة البانورامية. اعطِ أفكارك الإبداعية الفرصة التي تستحقّها، وتطلّع على الثقافات من منظار جديد. ولا تنسَ أنّنا أحيانًا كلّ ما نحتاجه هو جلسة أنيسة مع الأصدقاء في أجواء تسودها راحة النفس والعقل.

اللوفر أبو ظبي متحفٌ هو الأوّل من نوعه في الشرق الأوسط. ففي أرجائه تجتمع الأعمال الفنية، والقطع الأثرية، والمعارض، والفعاليات لتروي قصص لقاء الثقافات التي تتجاوز كلّ الاختلافات الحضارية والزمنية والجغرافية.

وكونك أحد أعضاء أصدقاء الفن في اللوفر أبو ظبي، قصصك تهمّنا أيضاً. لذلك، فقد صمّمنا ثلاثة أنواع من برامج العضوية لنُحاكي من خلالها أكبر عدد ممكن من محبّي الفن والثقافات والإبداع والاستكشاف. فما بين بطاقة أصدقاء الفن، وبطاقة الشباب وبطاقة المعلّم، المزايا الخاصّة بأعضاء برامجنا كثيرة وتضعهم في الأولوية.

عضوية أصدقاء الفن – اللوفر أبوظبي
اكتشف
بطاقة المعلّم من اللوفر أبوظبي
اكتشف
بطاقة عضوية الشباب
اكتشف

لا يحتاج الأعضاء إلى حجز موعد مسبق لزيارة متحف اللوفر أبوظبي. فما عليك سوى إبراز بطاقة عضويتك عند الوصول إلى المتحف.
في حال كنت من أصدقاء الفن وتزور المتحف برفقة ضيف لك، سيتوجب عليك إبراز بطاقة عضويتك وبطاقة الزائر. في حال نسيت إحضار إحدى البطاقتين، سنطلب منك التوجه إلى مكتب بيع التذاكر لنصدر لك تذكرتين لك ولضيفك.
نرجو منك تقديم الدعم لأعضاء فريق عمل المتحف الذين يحرصون على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على التباعد الاجتماعي.
كما ندعوك إلى الاطلاع على دليل زيارة المتحف والأسئلة الشائعة قبل الزيارة للتعرف إلى مقاربة الجديدة لضمان زيارة آمنة وممتعة.

شكراً لك على حرصك على سلامتك وسلامة الآخرين. نأمل أن تستمتع بزيارتك.

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode