© Department of Culture and Tourism – Abu Dhabi / Photo by @waleedshah

يمكنك الاستمتاع بقصة متحف اللوفر أبوظبي وأعماله الفنية وهندسته المعمارية من خلال تطبيقاتنا المصممة لتُناسب جميع الزوار، لتتمكن من تأمّل جوهر الإنسانية بعيون التاريخ.

  1. اطلب جهاز "ميني آيباد" اللوحي من مكتب بيع التذاكر أو قم بتنزيل تطبيقنا مجاناً على أجهزتك الخاصة (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) عبر متجر جوجل (Google Play) أو آبل (Apple Store).
  2. الدليل متوفر بسبع لغات، الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والهندية والماندرين والروسية، مع خيارات تمكّن الزائر من تحديد حجم الخط والألوان والخلفية حسب رغبته.
  3. يشمل الدليل محتويات مصممة خصيصاً للزوار أصحاب الهمم الذين يعانون من ضعف في السمع والبصر بالإنجليزية والعربية والفرنسية. يمكن طلبه فقط من مكتب تأجير دليل الوسائط المتعددة.

اللوفر أبوظبي – الدليل

ماذا تفضّل؟ الجولات المنظمة أم المختارة؟ أنت الذي تختار كيف تكتشف الأعمال الفنية في قاعات العرض والمعارض العالمية في متحف اللوفر أبوظبي. استمتع بأكثر من 150 ملفاً صوتياً وغيرها من النصوص والصور عالية الدقة والمشاهد ثلاثية الأبعاد لتنعم بتجربة معدّة لك خصيصاً.

اكتشف قصة المتحف وهندسته المعمارية والتقِ أبرز المساهمين في متحف اللوفر أبوظبي من خلال مقابلات مسجّلة عبر الفيديو.

استخدم الخريطة التفاعلية لمساعدتك أثناء التجول في أرجاء المتحف من خلال ميزة التتبع الجغرافي.

متجر App Store متجر Google Play

© Department of Culture and Tourism – Abu Dhabi / Photo by @waleedshah

اللوفر أبوظبي – الجولة العائلية

يرافقك راشد وصوفيا في مغامرة لا تنسى لاستكشاف القصص الرائعة وراء الأعمال الفنية وشخصياتها المتميّزة.

ما عليك سوى اختيار ملفك الشخصي – للأطفال أو الكبار – لتنعم بتجربة ممتعة وتفاعلية مع عائلتك تكتشف فيها أعمال اللوفر أبوظبي الفنية من عصور ما قبل التاريخ وصولاً إلى الفن المعاصر.

  • اطلب جهاز "ميني آيباد" اللوحي من مكتب بيع التذاكر أو قم بتنزيل تطبيقنا مجاناً على أجهزتك الخاصة (الأجهزة اللوحية فقط) عبر متجر جوجل (Google Play) أو آبل (Apple Store).
  • الدليل متوفر بست لغات، الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والهندية والماندرين.

متجر App Store  متجر Google Play

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode