Skip to main content

دائرة الثقافة والسياحة –أبوظبي / وليد شاه

دليل الوسائط المتعدد غير متاح للتأجير حالياً عبر الأجهزة اللوحية نظراً للظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، ولكن بإمكانكم تنزيل تطبيق الدليل مجاناً على هاتفكم المتحرك LOUVRE ABU DHABI (متاح عبر متجري GOOGLE PLAY و APSTORE)

التطبيق متاح باللغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الصينية، الروسية، الألمانية والهندية. نعتذر لكم عن أي إزعاج. يرجى اصطحاب  سمّاعات الأذن الخاصة بك للاستمتاع بتجربة تفاعلية متكاملة.

دليل اللوفر أبوظبي

ماذا تفضّل؟ الجولات الإرشادية المعدّة مسبقًا أو القيام بجولتك الخاصة؟ يمكنك اختيار طريقة استكشافك للأعمال الفنية في قاعات العرض والمعارض في متحف اللوفر أبوظبي.

استمتع بأكثر من 150 تعليقاً صوتياً ونصاً وصورة عالية الدقة وصورة ثلاثية الأبعاد، في تجربة مصممة خصيصًا لك.
اكتشف الهندسة المعمارية للمتحف وقصته والتقي المساهمين الرئيسين فيه من خلال مقابلات الفيديو المصورة معهم.

اكتشف الأعمال الفنية حولك في أثناء تجولك في قاعات العرض باستخدام خاصية "حولي".
استخدم الخريطة التفاعلية في أثناء تجولك في أرجاء المتحف من خلال ميزة التتبع الجغرافي.

- اطلب الجهاز اللوحي "ميني آيباد" من ردهة بيع التذاكر أو قم بتنزيل التطبيق مجاناً على أجهزتك الخاصة (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) عبر متجر جوجل (Google Play) أو آبل (Apple Store).
- يتوفر الدليل بسبع لغات، الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والهندية والصينية والروسية، مع خيارات تمكّنك من تحديد حجم الخط والألوان وتباين الخلفية حسب رغبتك.

ملاحظة: يتطلب تأجير الجهاز اللوحي في المتحف بطاقة هوية سارية المفعول.

متجر   متجر

يشمل الدليل محتويات مصممة خصيصاً للزوار أصحاب الهمم الذين يعانون من ضعف في السمع والبصر بالإنجليزية والعربية والفرنسية، ويمكن طلبه فقط من مكتب تأجير دليل الوسائط المتعددة.

دائرة الثقافة والسياحة –أبوظبي / وليد شاه

الجولة العائلية التفاعلية

سيرافقك راشد وصوفيا في مغامرة لا تُنسى لاستكشاف القصص الرائعة التي ترويها الأعمال الفنية وشخصياتها المتميّزة.
ما عليك سوى اختيار ملفك الشخصي – للأطفال أو الكبار – لتستمتع بتجربة تفاعلية مع عائلتك تكتشف من خلالها الأعمال الفنية في اللوفر أبوظبي من عصور ما قبل التاريخ إلى الفن المعاصر.

- اطلب الجهاز اللوحي "ميني آيباد" من ردهة بيع التذاكر أو قم بتنزيل التطبيق مجاناً على أجهزتك الخاصة (الأجهزة اللوحية فقط) عبر متجر جوجل (Google Play) أو آبل (Apple Store).
- الدليل متوفر بست لغات، الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والهندية والصينية.

متجر App Store  متجر Google Play

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode