Skip to main content

الوجهة المفضلة لذواقة القهوة.

استمتع بفنجان من القهوة من مقهى أبتيتود كافيه، بموقعه المميز في الهواء الطلق في حديقة متحف اللوفر أبوظبي، فهو يقدّم القهوة بمختلف أنواعها إلى جانب المثلجات والمأكولات الخفيفة والسلطات والحلويات وغيرها من المأكولات والمشروبات لتستمتع بها وأنت تتأمل الهندسة المعمارية المميّزة للمتحف التي عمل على تصميمها المهندس المعماري الشهير جان نوفيل. ولا تنسَ أخذ الصور، فمقهى أبتيتود كافيه هو من أفضل الزوايا لالتقاط الصور في اللوفر أبوظبي.

ساعات العمل
السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء | 10 صباحاً – 8 مساءً
الخميس والجمعة | 10 صباحاً – 10 مساءً

تصفح الأنشطة

أبتيتود كافيه

أبتيتود كافيه

مقهى متخصص بالقهوة

يروي مقهى "أبتيتود كافيه" لذواقة القهوة من زواره قصة حبوب البن من لحظة قطفها، مروراً بمرحلة تحميصها وطحنها، وصولاً إلى تحضيرها وتقديمها بأشهى المذاقات. فالمقهى يقدّم أجود أنواع حبوب البن المستوردة من مختلف البلدان مثل بنما، وكولومبيا، والبرازيل، وإثيوبيا. وحرصاً منه على تقديم قهوة ذات مذاق رائع، يستورد المقهى حبوب البن من المحامص المتخصّصة التي تحرص على استقدامها من مصادر موثوقة.
يجذب "أبتيتود كافيه" طيفاً متنوّعاً من الزبائن من جميع أنحاء الإمارات، ليصبح بذلك المقهى المختصّ باختبار نكهات القهوة المختلفة والذي يقدّم أفضلها في أبوظبي، وذلك من موقعه الرائع في الهواء الطلق وسط حديقة متحف اللوفر أبوظبي.

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي / تصوير: وليد شاه

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي / تصوير: وليد شاه

أبتيتود كافيه

أبتيتود كافيه

أبتيتود كافيه

أبتيتود كافيه

أبتيتود كافيه

أبتيتود كافيه

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode