Type a message Skip to main content

يمعتنا

في المتحف مساء الأربعاء

دخول مجاني إلى المساحة المفتوحة تحت القبّة، من 6:30 إلى 9:00 مساءً

سحر المتحف في المساء يُضاهي روعته نهاراً. فهو يستقبلك الآن كل أربعاء من الساعة 6:30 حتى 9:00 مساءً، حيث يمكنك أن تستمتع مجاناً بجمال قبّته ليلاً من دون الحاجة إلى تذكرة دخول.

تأمّل روعة هندسة المتحف المعمارية عند مغيب الشمس، فيما بحر العرب يحيط بك. فباحات المتحف الخارجية مليئة بالأعمال الفنية التي تُضفي إلى روعته جمالاً، حيث يمكنك أن تجلس في باحاته أو على شرفته. فأضواء مدينة أبوظبي وهي تلوح في الأفق مساءً تضمن لك صوراً رائعة لمشاركتها مع الأصدقاء عبر إنستغرام.

ولا تنسَ أن تُحضر الكاميرا أو دفتر الرسم لإطلاق العنان لمخيّلتك على وقع قوائم أنغامي الموسيقية الخاصة بالمتحف. أو احجز جولة كاياك تحت ضوء القمر (كل أربعاء الساعة 7:30 مساءً- مع ضرورة الحجز عبر الموقع الإلكتروني)

أمّا حديقة المتحف، فهي وجهتك لتستمتع بنزهة في قلب الطبيعة مع الأصدقاء، حيث ستصادف من يقصدونها لممارسة رياضة المشي أو الجري. وإذا رغبت بتناول العشاء، ففي شرفة الفن خيارات صُمّمت لتناسب كافة الأذواق، فضلاً عن عروض المشروبات وطبق الجبنة اللذيذ. أمّا تجربة مطعم فوكيتس الفاخرة، فهي مخصصة للذوّاقة، ما عليك سوى الاتصال لحجز طاولتك عند وصولك إلى المتحف.
زيارة المتحف مساءً لا تتطلّب حجزاً مسبقاً. يمكن الدخول مجاناً إلى باحة القبّة أيام الأربعاء بين الساعة 6.30 و9:00 مساءً. نتطلّع إلى الترحيب بك قريباً!

يُرجى أخذ العلم بأن أبواب قاعات عرض المتحف (والمعارض) تُغلق الساعة 6:30 مساءً. والدخول إلى باحة القبّة فقط لا يتطلّب تذكرة دخول، ويكون من المدخل الرئيسي، أي الباب الجنوبي. نحن نبذل كل جهودنا لاستقبال جميع الزوار، ولكن في حال وصل العدد إلى الحد الأقصى، فنتّخذ إجراءات مؤقتة لضمان سلامة الجميع.

Department of Culture and Tourism – Abu Dhabi – Anna Nielson – Still Things
Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode