Type a message Skip to main content

عضوية أصدقاء الفن – اللوفر أبوظبي

لقد اتخذنا جميع التدابير اللازمة ليتمكن أصدقاء الفن الأعزاء من الاستمتاع بزيارة المتحف.

في إطار هذه التدابير، يتوجب على جميع زوار المتحف حجز موعد للزيارة مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني. ﺑﻌﺪ دﺧﻮﻟﻚ اﻟﻤﺘﺤﻒ، ﻳﻤﻜﻨﻚ اﻟﺒﻘﺎء ﻟﻤﺪة 3 ﺳﺎﻋﺎت ﺿﻤﻦ ﺳﺎﻋﺎت اﻟﻌﻤﻞ.
يُرجى حجز التذكرة أو التذاكر المجانية لك ولضيفك وموعد الزيارة هنا.

التذاكر المجانية صالحة فقط عند إبراز بطاقة العضوية عند الوصول إلى المتحف. يُرجى الوصول مع ضيفك في الوقت عينه.

يمكن حجز 4 تذاكر كحد أقصى في اليوم الواحد. ولا بد من مرافقة كل طفل ما دون 13 عاماً لزائر راشد عند زيارة المتحف.

يفتح المتحف أبوابه من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 6:30 مساءً. يُغلق المتحف أبوابه أيام الإثنين. آخر موعد متاح للحجز الساعة 5:30 مساءً، وعلى الزوار مغادرة المتحف في تمام الساعة 6:30 مساءً.

يُرجى الوصول في الموعد المحدد للزيارة. في حال تأخر الزوار عن موعد الزيارة، سنبذل جهدنا لاستقبالهم في الموعد الذي يلي، لكن في حال تعذر ذلك بسبب اكتمال عدد الزوار في المتحف، لن نتمكن للأسف من استقبالهم، أو من إرجاع قيمة التذاكر.

كما ندعو زوارنا إلى الاطلاع على دليل زيارة المتحف والأسئلة الشائعة قبل الزيارة للتعرف إلى مقاربة الجديدة لضمان زيارة آمنة وممتعة للمتحف.

شكراً لك على حرصك على سلامتك وسلامة الآخرين.

نأمل أن تستمتع بزيارتك.

احجز تذكرتك مسبقاً 

أصدقاء الفن - اللوفر أبوظبي

متحف اللوفر أبو ظبي متحف عالمي. فنون المتحف والقطع الأثرية والمعارض و الفعاليات تروي قصص الإنسان المشتركة التي تتجاوز الإختلافات عبر الزمان والمكان.

كأعضاء في أصدقاء الفن لدى اللوفر أبو ظبي، قصصكم تهمنا أيضاً. لهذا، فقد وضعنا لكم مجموعة رائعة من المزايا: كالدخول الغير محدود و العروض الخاصة، وأولوية الحجز و الفعاليات الحصرية.

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode