Skip to main content

Le Trio Joubran

Karim Ghattas
Le Trio Joubran

أمسية عود : الثلاثي جبران

تم تأجيلها 

تماشياً مع الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة الزوار، قرر اللوفر أبوظبي إلغاء فعالياته لشهريّ مارس وأبريل، بما في ذلك: 
 
تأجيل عرض "الثلاثي جبران" (26 مارس) إلى الموسم الثقافي القادم. سيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة قريباً. في حال رغبتم في استرجاع قيمة تذاكركم الخاصة بهذا العرض، يُرجى التواصل معنا على الرقم 600565566.

 

حين تلامس أيدي سمير ووسام وعدنان جبران العود تتناغم الألحان، حتى إن السامع يظن أنه عزف منفرد. وما هي إلاّ نظرة خاطفة يتبادلها الموسيقيون الثلاث، حتى تتحد أصواتهم ويخطفوا أنفاس السامعين.
يتحدّر الإخوة جبران من عائلة عريقة من العازفين، وهم يلتزمون بالحفاظ على تاريخ عريق من العزف على العود، وبالاحتفاء بثقافة بلدهم الأم فلسطين، وذلك من خلال دندنة كلمات الشاعر محمود درويش على وقع ألحانهم.
ألّف الإخوة جبران هذه الفرقة في العام 2004، وقد أصبحت اليوم من الفرق الموسيقية البارزة عالمياً. فقد أحيا الثلاثي الشهير العديد من الحفلات الموسيقية التي لاقت نجاحاً باهراً على مسارح عالمية، منها مسرح الأولمبيا في باريس، وقاعة كارنيجي في نيويورك، كما عزفوا في الأمم المتحدة.
إلى جانب ذلك، تتيح مؤلّفاتهم الموسيقية المجال أمام فنان الإيقاع، يوسف حبيش، ليرتجل إبداعًا على المسرح. يعِدنا الثلاثي جبران بحفل موسيقي حالم لليلة واحدة فقط.

 

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode