Type a message Skip to main content

جلسة قرع الطبول

2022/10/09-08
17.00 – 15.00 – 13.00 | 81.5 درهماً (شاملاً ضريبة القيمة المضافة) | تحت قبة المتحف في مدرّج البلازا

أرح بالك وجدِّد شباب روحك على أنغام الموسيقى ذات القدرة العلاجية في جلسات عزف على الطبول مُستوحاة من ثقافاتٍ متعدّدة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.
تفضل بزيارتنا و جالس زوّار المتحف الذين جاؤوا من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنكم أن تجلسوا على شكل دائرة وتشكِّلوا كياناً موسيقياً واحداً من خلال دقات الطبول اليدوية بقيادة خبير العزف على الآلات الإيقاعية الحديثة والأفريقية تشيغوفاتسو ياني.
اكتشف فوائد هذه الممارسة القديمة، حيث تشكّل الإيقاعات المتناغمة وعياً جماعياً يمكِّنك من التواصل مع أعماق نفسك وبناء روابط أكثر عمقاً مع الآخرين.

احجز مكانك الآن واستعد لتجديد شباب عقلك، وجسدك، وروحك.
المقاعد محدودة.

احجز الآن

2022-10-08 2022-10-09

المتحف هو مكان لراحة النفس والعقل، يركز على تحقيق عنصرَيْ السلامة والراحة لزوّاره. وبصفتك مشاركاً في جلسات المتحف التأملية لذا يرجى اتباع توجيهات السلامة المُبينة أدناه:

توجيهات:
- يُرجى التأكد من إظهار نظام المرور الأخضر على تطبيق الحصن لكي تتمكن من دخول المتحف.
- يُرجى الوصول قبل الموعد المحدد لبدء الجلسة بخمس عشرة دقيقة، ومن ثَمَّ التوجه إلى نقطة التجمع في قاعة استقبال المسرح.

أمسية الغمر الصوتي

2022.10.09
توقيت الجولة: 18:00 – 18:30
توقيت الجلسة: 18:30 – 19:30
السعر: 100 درهماً
الفئة العمرية: 15 عاماً فما فوق

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية في أكتوبر، ندعوك لحضور أمسية الغمر الصوتي لتستمتع بساعة من الاسترخاء والاستماع العميق على أنغام الموسيقى الهادئة في قاعات المتحف. ستأخذك تجربة الغمر الصوتي في رحلة صوتية وتأملية ستساعدك على التخلص من التوتر بينما تتفاعل بانسيابية مع الطاقة العلاجية الكامنة في الموجات الصوتية والذبذبات من خلال غمر العقل والجسد بارتدادات الصوت.

ابدأ رحلتك بجولة خاصة مصممة لتمكنك من التعرف على أعمال فنية مُنتقاه، وبعد ذلك استلقِ وأغمض عينيك واستمع إلى مدربة الغمر الصوتي مايكللا ياسومى وهي تعزف موسيقى تأملية باستخدام الأوعية الكريستالية.

ستعيد ذبذبات القيثارات الكريستالية والأوعية الرنانة القادمة من التبت والطاسات المجوّفة المحيطية والآلات الموسيقية اليونانية أحادية الوتر التناغم إلى حقل الطاقة الخاص بك، وستمكنك من الارتقاء بأحاسيسك لتصل إلى حالة من السكينة والصفاء الذهني. المقاعد محدودة جداً!

احجز الآن

المتحف هو مكان لراحة النفس والعقل يركز على تحقيق عنصرَي السلامة والراحة لزوّاره. وبصفتك مشاركاً في جلسات المتحف التأملية، نرجو منك اتباع توجيهات السلامة المُبينة أدناه:

توجيهات:
• يُرجى إحضار بساط اليوجا الخاص بك وارتداء ملابس مريحة نظراً لتخلل الجلسةِ وضعيةُ استلقاء
• يُرجى التأكد من إظهار نظام المرور الأخضر على تطبيق الحصن لدخول المتحف
• يُرجى ارتداء الأقنعة داخل المتحف، ويُسمح بإزالتها أثناء الجلسة
• يُرجى الوصول قبل الموعد المحدد لبدء الجلسة بخمس عشرة دقيقة، ومن ثم التوجه إلى نقطة التجمع (الردهة الكبرى)

Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode