Skip to main content

كن مرشداً معتمداً لدى متحف اللوفر أبوظبي!

Department of Culture and Tourism – Abu Dhabi

كن مرشداً معتمداً لدى في متحف اللوفر أبوظبي من خلال الانضمام إلى البرنامج برنامجنا التدريبي لزيادة لتوسيع آفاق معرفتك بتاريخ الفن، وتطوير أساليب المشاركة لديك، واكتساب مهارات البحث، و قيادة الإشراف على الجولات الإرشادية في المتحف.

 هيكلة البرنامج التدريبي
ستتولى مجموعة من متخصصي التعليم في المتحف الإشراف على البرنامج التدريبي الممتد على مدار 5 أيام. ومن المُقرر أن تُقدم 4 أيام من هذه الفترة التدريبية في المتحف  تركز على يُسلط خلالها الضوء على قصة المتحف، ومجموعة مقتنياته، وتصميمه المعماري. بعد ذلك سيتم إجراء تقييم نظري عبر الإنترنت وتقييم عملي في المتحف  يتمركز على يىمع تنظيم جولة إرشادية خلال فترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع بعد انتهاء التدريب.

 وسيتضمن التدريب عقد جلسة عبر الإنترنت يتم خلالها شرح العناصر التنفيذية وعملية حجز الجولة الارشادية تحت عنوان"الممارسة العمليةحق الكلام " الخاصة لإتاحة الفرصة بلمرشدي المتحف المعتمدين بتنظيم جولات إرشادية في المتحف.

 رسوم التدريب
تبلغ رسوم التدريب 1000 درهم شاملة منح ترخيص مدته 12 شهراً، وتبلغ تكلفة تجديد الترخيص السنوي 500 درهم. (تُطبّق الشروط والأحكام)

الطاقة الاستيعابية
25 مرشداً معتمداً من دائرة الثقافة والسياحة

لمزيد من المعلومات وللتسجيل في التدريب
نزّل ملف المعلومات المتاح بصيغة PDF
أو راسلنا على العنوان التالي [email protected]


من 29 يناير حتى 2 فبراير 2024

1000 AED

موعد التدريب التالي: يونيو 2024

متحف اللوفر أبوظبي هو المكان الذي نتشارك و نحتفي  فيه بقصص الروابط الثقافية التي تجمعنا ونحتفي بها. انضم إلى بالبرنامجنا التدريبي لتصبح مرشداً معتمداً لدى في متحف اللوفر أبوظبي وتتمكن من خلاله على قيادةالإشراف على جولات ة إرشادية مدتها 45 دقيقة لمجموعات البالغين.

سجل الان