عروض العيّالة

حين تلتقي أصالة التراث بحيوية الحداثة
احتفاءً بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها، يقدّم متحف اللوفر أبوظبي من جديد لزواره عروض العيّالة ابتداءً من 20 ديسمبر.
انضموا إلينا لتكتشفوا القيم البدوية المترسخة في الثقافة الإماراتية من خلال عروض العيّالة التي يقدّمها 20 إلى 30 فناناً أمام المتحف بهندسته المعمارية الساحرة.

المكان: مدخل المتحف الرئيسي/ قد يتغيّر في إطار الفعاليات الخاصة
التاريخ: عطلة نهاية الأسبوع من 20 ديسمبر وحتى بداية شهر رمضان المبارك
الوقت: 3 إلى 5 بعد الظهر (20 دقيقة تقريباً كل ساعة)

حفل موسيقى - تم تأجيله

تم بيع جميع التذاكر

بالتعاون مع المعهد الفرنسي، القسم الثقافي في السفارة الفرنسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُرجى أخذ العلم بأنه قد تم تأجيل حفل الموسيقى الإلكترونية الخاص بمتحف اللوفر أبوظبي إلى يوم الجمعة 22 نوفمبر الساعة 10 مساءً، وذلك احتراماً للحداد الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة على روح سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان. نود أن نعرب عن شكرنا لتفهمكم، وتطلعنا إلى الترحيب بكم في المتحف يوم الجمعة. تذكرتكم صالحة لدخول الحفل يوم الجمعة.
في حال رغبتم باسترجاع قيمة التذاكر، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ‪contact@louvreabudhabi.ae

22 نوفمبر 2019 | 10 مساءً – 2 بعد منتصف الليل | 21 عاماً وما فوق | بلازا المسرح
تم بيع جميع التذاكر


حفل من الموسيقى الإلكترونية مصحوبة بعروض مرئية يُسلط فيها الضوء على واجهات مبنى المتحف وقبّته الشهيرة. سيقدم العروض الفنّان العالمي أمون توبين (فرقة تو فينغرز)، ورائد الابتكارات الصوتية الفرنسي موليكول لايف. كما يستضيف المتحف فرقة "بوغي بوكس" المحلية التي تضم الفنانين حسن علوان وتريستن غيرو، اللذان سيقدمان عروضاً موسيقية مُميزة تترافق مع عروض ضوئية على قبة المتحف.

يُمنع منعاً باتاً على من هم دون 21 عاماً دخول الحفل. إذ سيطلب فريق عمل المتحف بطاقة هوية أو جواز سفر صالح للتأكد من السن قبل الدخول. في حال لم يبرز الزوار هذه الوثائق، لن يُسمح لهم بدخول الحفل.
Mobile View None For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode